أخبار الجامعةمميز

د. رقية شلبي ” عميدة كلية البنات ” : رؤساء جامعة عين شمس لهم بصمات جيدة في تعاملاتهم معي ومع الآخرين

د. حسين عيسى ( الهدوء والعمل في الصمت ) .. د. عبد الوهاب عزت ( مبدأه 1 + 1 = 2 ) .. د. محمود المتيني ( العطاء والتطوير وسرعة ودقة الإنجاز )

قالت الدكتورة رقية شلبي عميدة كليات البنات بجامعة عين شمس ان كل رؤساء الجامعة السابقين سواء الدكتور حسين عيسى أو الدكتور عبد الوهاب عزت وكذلك رئيس الجامعة الحالي الدكتور محمود المتيني تركوا بصمة في تعاملاتهم معها وهى تتولى عمادة الكلية.

د. حسين عيسى

موضحة ان الدكتور حسين عيسى كان سعيدا بتعيينى عميدة لكلية البنات وكان يحب الأداء وإنجاز العمل في صمت وحل المشاكل بهدوء.

د. عبد الوهاب عزت

وبالنسبة للدكتور عبد الوهاب عزت ، كان متفتحا في تعاملاته ومبدأه 1+ 1 يساوي 2 ، فضلا عن الجدية في العمل وتذليل العقبات وتقديم الدعم المادي للكلية بشكل مستمر وهو من قرر تطوير وتجديد مسرح كلية البنات.

د. محمود المتيني

وأما الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس حاليا ، فالوقت عنده محسوب دائما وعطائه مستمر وأدائه متميز فضلا عن دقة وسرعة الانجاز، وكلها صفات انعكست على أداءنا كعمداء للكليات وقد طالبنا بمواكبة كل جديد مع الكليات المماثلة دوليا على مستوى التقدم التكنولوجي أو البحثي، وفي عهده تم استكمال تجديد مسرح الكلية لكي يصبح في أفضل صورة باعتباره واجهة مميزة للكلية.

وتابعت الدكتورة رقية شلبي، عندما قام الدكتور ” المتيني ” بزيارة الكلية أصدر تعليماته بتطوير كامل لمعاملها ومدرجاتها وبواباتها الخارجية وتواصل مع كل من مركز الاستشارات الهندسية بكلية الهندسة والدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة للبدء في الرفع المساحي للكلية وذلك للقيام بتطوير وتجديد منشاءات ومدرجات ومعامل الكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى